شبكة الأردن لعلم الحريق و هندسة أنظمة الإطفاء
أهلا و سهلا بك مرة أخرى في منتدى شبكة الأردن لعلم الحريق و هندسة أنظمة الإطفاء، نتمنى ان تجد الفائدة و المعرفة و مشاركتنا بكل ما هو جديد، للإستفسار او لطرح الأسئلة قم بزيارة المنتدى العام، كما يمكنك زيارة المنتديات المتخصصة لقراءة المزيد عن كل ما يتعلق بعلم الحريق و هندسة أنظمة الإطفاء و علم الإنقاذ و الإسعافات الأولية و المزيد.

نتمنى لك تصفح ممتع و مفيد

مع تحيات إدارة المنتدى

المهندس

تـــــامـــر القــــــباعي
شبكة الأردن لعلم الحريق و هندسة أنظمة الإطفاء

Online Fire Science & Fire Protection Engineering ... منتدى شبكة الأردن لعلم الحريق و هندسة أنظمة الإطفاء
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
انضموا الى مجموعتنا على FACEBOOK و تابعونا على Twitter للمزيد من تكنولوجيا هندسة الإطفاء و المحاضرات القيمة و آخر الأخبار
أهلا وسهلا بك

أضف تعليق على الموضوع عبر الفيسبوك
Like on Facebook
بحث في المنتدى
تابعنا على تويتر
المواضيع الأخيرة
بحث في المنتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة الأردن لعلم الحريق و هندسة أنظمة الإطفاء على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 الحملة العالمية للحد من الكوارث وحماية المستشفيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد المديني
مشرف منتدى الكوارث و الأزمات
مشرف منتدى الكوارث و الأزمات


ذكر
عدد الرسائل : 40
العمر : 61
البلد : السعودية
المدينة : المدينة المنورة
تعليق : اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: الحملة العالمية للحد من الكوارث وحماية المستشفيات   الأحد مايو 03, 2009 4:27 pm

الجزائرى يؤكد اهمية الحملة العالمية
للحد من الكوارث وحماية المستشفيات
القاهرة 8 - 10 (كونا) - اكد المدير الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية لمنطقة الشرق الاوسط الدكتور حسين الجزائرى اهمية الحملة العالمية للحد من الكوارث وكيفية حماية المستشفيات منها عند وقوعها.
جاء ذلك فى كلمة للجزائرى خلال الاحتفال باليوم العالمى للحد من الكوارث فى مكتبها الاقليمى بالقاهرة والذى يستمر لمدة يوم واحد بمشاركة ممثلين من منظمة اليونسيف والهلال الاحمر والجامعات والاعلاميين والصحفيين.
واضاف "ان المستشفيات والمنشات الصحية والخدمات الطبية لها دور هام وخطير في اوقات الطوارىء والحوادث غير ان الكثير من هذه المنشات تفقد قدرتها على العمل اثناء حالات الطوارىء والكوارث.
واشار الى أن هناك عددا لا يحصى من الامثلة التى وقعت فى اقليم شرق المتوسط سواء فى العراق وباكستان او ايران او الصومال او غيرها حيث عانى النظام الصحى من هذه الاوضاع.
واكد الجزائرى ان الامم المتحدة تدعو للحد من الكوارث وحماية المنشات الصحية لانها القادرة على الصمود ومواصلة دورها اثناء الازمات وهى السبيل الوحيد لانقاذ الارواح عند وقوع الكوارث.
واوضح الجزائرى انه اثناء الكوارث يحتاج المصابون الى رعاية صحية وايضا الناجون من الاصابة يحتاجون الى رعاية طبية طويلة الامد بعد ان تنتهى الكوارث موضحا انهم لن يجدوا هذه الرعاية اذا كانت المنشات الصحية قد دمرت اثناء الكارثة.
وذكر ان جوهر مبادرة المستشفيات المامونة من الكوارث هو اعداد المنشات الصحية والعاملين اعدادا يمكنهم من الصمود في اوقات الطوارىء والكوارث.(النهاية) ع ز / غ س كونا081521 جمت اوك 08
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحملة العالمية للحد من الكوارث وحماية المستشفيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الأردن لعلم الحريق و هندسة أنظمة الإطفاء :: المنتديات الفنية و التدريبية :: منتدى الكوارث و الأزمات-
انتقل الى: